جمعية شمل الأسرية

Family Reunification

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أما بعد :

فيسرني ويسعدني ان أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهما الله على ما يولونه من اهتمام خاص بالقطاع الثالث من دعم وتوجيه ورعاية، خاصة وانها تستهدف فئة تحتاج الى من يساندها في بلد العطاء والبذل والتضحية وهو ليس بغريب على بلادنا حكومة وشعبا .

 وجمعية شمل الاسرية انطلقت لتكون في مصاف مؤسسات وجمعيات القطاع الثالث لتقدم خدامتها لفئة المعنفين والمعنفات بالرعاية والتوجيه والحماية .

 كما تهتم الجمعية برسالة التوعية والتوجيه للمجتمع بخطورة الاعتداء والتعنيف أيا كان سببه والتزام الحكمة والصبر في التعامل لمواجهة أخطاء الاخرين او معالجتها .

وارجو ان يعيننا الله في مجلس إدارة الجمعية على القيام بواجبنا وتقديم ما فيه صلاح وخير لبلادنا وخاصة ان فريق العمل في مجلس الإدارة فريق يتميز بالخبرة والحكمة والاستشراف للمستقبل نحو غدا مشرق ،وقد سعى لاختيار طاقم من الإدارة التنفيذية ذو طموح وعطاء يساهم في تحقيق النجاح المنشود ويرتقي بالجمعية نحو التميز والابداع بأساليب عصرية تتناسب مع رؤية 2030 وتلتزم بالقواعد واللوائح المرعية من خلال نظام مؤسسي قائم على الحوكمة ويستخدم الإدارة الالكترونية في مهامه باعتماده على أنظمة إدارة تقنية عالية تضمن له الضبط الإداري والمالي وتسهل مهام التواصل والاتصال .

 في الختام نحن بكم نقود عربة النجاح نحو مستقبل افضل فلنكن معا لنسعد جميعا وتقبلوا تحياتي ودعائي .